ععععععععععع

توقف دوري أيت اكاس لكرة القدم وسط تجاوزات ووعود لم تنفذ من قبل الجماعة

توقف دوري أيت اكاس لهذه الأسباب.....




بعد خوض غمار المنافسة الكروية بين أزيد من 30 فريقا يمثلون مختلف الدواوير المنتمية للجماعة القروية لأيت اكاس في دوري لكرة القدم نظمته الجماعة في ملعب جديد شيد لهذا الغرض تحت مقر الجماعة مباشرة, والذي بدوره لقي انتقادا واسعا من الفرق المشاركة بحيت لم يكن في مستوى التظاهرة.
وبعد استحسان هذه المبادرة من قبل الشباب وخوض المباريات الأولى بكل حماس ورغبة في الفوز , وأصبحت نتائج ومباريات هدا الدوري الشغل الشاغل لشباب الجماعة , الا أننا تفاجئنا في هده الأيام بتوقف الدوري دون سابق انذار, وحينما استفسرنا عن السبب وجدنا أمامنا عدة اختلالات شابت هدا الدوري, أولها تفاجأ المشاركون عن سحب الجائزة المالية التي وعدت بها الجماعة والتي تقدر ب 3000 درهم وتبرير هدا بعدم اتفاق الأعضاء,بالاضافة الى عدة اختلالات واكبت هدا الدوري أهمها خروج الحكم المكلف بتحكيم المباريات عن صمته بعد أن لم يتلقى أجرته 2500 درهم بحيت اتفق معه المنظمون( الجماعة ) ب 100 درهم عن كل مبارة يحكمها.
وهناك تحايلات أخرى من جهة الفرق المنظمة بحيت أن فريقا فاز في أحد المقابلات وأدرج ضمن تشكيلته لاعبا حصل على ورقة حمراء, الشئ الذي استغله الفريق المنافس ليبرر عدم خسارته,كل هذه الخروقات فقط  ماعلمنا به وما خفي أعظم .

هذا ان دل على شئ فانه يدل على عدم قدرة الجماعة على تنظيم وتسيير متل هذه التظاهرات وان كانت جد متواضعة, ونتمنى أن تخرج متل هذه المبادرات من الحسابات الحزبوية الضيقة... وفتح المجال للشباب والوفاء بالوعود  .

2 ردود الأفعال :

إرسال تعليق

تعليقك هنا...................

اختر اللون الذي يناسبك