ععععععععععع

قافلة الإعلام والمساعدة على التوجيه بإعدادية الإمام مسلم بأيت اكاس




في إطار تعميم عملية الإعلام والمساعدة على التوجيه على جميع المؤسسات الثانوية التابعة لنيابة تارودانت،وتغطية باقي المؤسسات غير المشمولة بالتغطية بأطر التوجيه التربوي بسبب النقص الكبير في عدد أطر الإعلام والتوجيه بالنيابة،فقد حلت بإعدادية الإمام مسلم  يومه الأربعاء الموافق لخامس مارس 2014 قافلة الإعلام والمساعدة على التوجيه ،مكونة من السادة: الحسن أيت داود مفتش  التوجيه التربوي و فؤاد تويرتو مستشار التوجيه التربوي.


وخلال هذه الحملة الإعلامية تفضل السادة أعضاء القافلة بتقديم مجموعة من التوضيحات والتوجيهات بشأن مجمل الشعب والمسالك  التي تعقب المرحلة الإعدادية ،والآفاق المستقبلية لكل مسلك أو شعبة في الحياة العامة،كما تفضلا - وعلى امتداد ساعتين- بالإجابة على مختلف استفسارات وتساؤلات تلميذات وتلاميذ السنة الثالثة الإعدادية الذين حضروا هذه الحصة الإعلامية ... وقد اختتمت الحصة بتوزيع بطاقات الرغبات على المترشحين لاجتياز امتحان نيل شهادة السلك الإعدادي كما قدمت لهم شروحات حول كيفية تعبئتها بشكل سليم ،والآجال المحددة لتسليمها إلى الإدارة.

وقد استفاد من قافلة الإعلام والتوجيه هاته ما مجموعه 145تلميذا وتلميذة،  ينتمون جميعهم إلى المستوى الإشهادي(السنة الثالثة ثانوي إعدادي) كما حضرها مدير المؤسسة والحارس العام بها وبعض أطر التدريس بهذا المستوى...
                                 المصدر: تقرير عبد الجليل بتريش لتمازيرت بريس

0 ردود الأفعال :

إرسال تعليق

تعليقك هنا...................

اختر اللون الذي يناسبك