ععععععععععع

رئيس جماعة قروية يعتدي على طالبة جامعية ؟؟؟




الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت : الشارة السوداء ..تعبيرا عن السخط على ما آلت إليه الأمور



في متابعة للخبر الذي سبق نشره في مجموعة من المنابر الاعلامية بتارودانت وخارجها و المتعلق بقضية الطالبة الجامعية بالكلية المتعددة التخصصات بتارودانت، والتي تعرضت لإعتداء شنيع داخل مقر سكناها من طرف مالكه الأصلي و الذي يزاول مهام رئيس بإحدى جماعات ضواحي المدينة ، فقد عرفت ساحة الكلية تعبئة شاملة من طرف طلبة و طالبات الكلية مقاطعين للدروس احتجاجا على الموقف الذي تعرضت له زميلتهم وكذا تضامنا معها ، مستغلين الفرصة لإعادة المطالبة بضرورة توفير حي جامعي تابع للكلية ، يحفظ كرامة الطلبة و يجنبهم تكرار مثل هذه المآسي ..

و قدعرفت الطريق المقابلة لمدخل الحرم الجامعي توافد عدد مهم من سيارات الأمن الوطني و كذا لوحظ التواجد اللافت لمسؤولين أمنيين من مختلف الرتب ترقبا لأي تصعيد ...

أما من الناحية الصحية للطالبة المتعرضة للحادث ، فهي في حالة صحية جيدة سمحت لها بالتواجد بعين المكان، و كذا التجاوب مع تساؤلات المتعاطفين .

و من جهة أخرى ، ونظرا للمدة القصيرة التي تفصل الطلبة عن الإمتحانات، فقد قرر الطلبة الرافضين للوضع الذي تعرفه الكلية بصفة عامة التعبيرعن سخطهم و غضبهم العارم على الوضع ، لكن بطريقة أكثر حضارية ، تتمثل في تعليق شارة سوداء على الذراع لمدة أسبوع ، تعبيرا منهم عن امتعاضهم و مذى حزنهم لما آلت إليه الأمور .


                                                                                                     خالد أمين

0 ردود الأفعال :

إرسال تعليق

تعليقك هنا...................

اختر اللون الذي يناسبك