ععععععععععع

فضح استغلال سيارات الدولة لأغراض شخصية


تداولت الصحف الالكترونية صورة أخدت من مدينة أكادير لسيارة دولة ( كما هو موضح في الصورة أعلاه) يعني سيارة الجماعة أو ما يطلق عليه -جابها الله- تستعمل هده المرة في '' تفراش البيت''.

وهذالازال بؤكد على أن البعض يصرعلى استعمال سيارات تابعة للدولة بمختلف القطاعات الحكومية وبمختلف المصالح استعمالا شخصيا ضدا على كل القوانين، بل يتبجح بتحويلها رغم أنف الجميع وأمام العامة الى ملكية خاصة دون حسيب ولا رقيب.
فبعد أن باتت تستعمل في مواكب الأعراس والجنائز ونقل أفراد العائلة ،هاهي تخصص لنقل أثات صالون البيت كنوع من الفساد المكشوف من قبل بعض من يتجاهلون أن المعلومات المدونة على البطاقة الرمادية للسيارة تشير في كل الأحوال أنها ملك للدولة ومن فلوس الشعب.
هذا في وقت تم فيه مؤخرإعطاء أوامر مشددة ،بعد اجتماع حكومي ترأسه عبد الإله بن كيران،تقضي بعدم السماح باستخدام سيارات الدولة و”باقي المصالح” خارج الدوام الرسمي…غير أن البعض لم يأبه ربما لذلك بل أصرسريعا على تحدي هذه الأوامرالتي بغيابها ساء استخدام هذه السيارات مع اهمال تام في ضبط وترشيد نفقات الدولة من المحروقات والصيانة التي يستنزفها الاستغلال المفرط واللاعقلاني لهذه المركبات .

 

0 ردود الأفعال :

إرسال تعليق

تعليقك هنا...................

اختر اللون الذي يناسبك