ععععععععععع

رئيسة جماعة أولاد عيسى تدلي بتصريحات غريبة



تفاجأت مجموعة من جمعيات المجتمع المدني بجماعة أولاد عيسى بتصريحات غريبة لرئيسة الجماعة في لقاء تم استدعاؤهم اليه قصد مدارسة مخلفات الامطار والاضرار التي أصابت الساكنة.
وحسب تصريح لأحد الحاضرين، فاللقاء الذي عقد بقاعة الاجتماعات بمقر جماعة أولاد عيسى حسمت الرئيسية مند بداية اللقاء في موضوع اصلاح مخلفات الامطار ان الجماعة لا تملك اي موارد لهذه العملية وان اللقاء لا يعدو ان يكون جلسة استماع فقط، و بطريقة غريبة دفعت بالحضور الى طلب المساعدة ممن كانوا الى عهد قريب ضدها قاصدة صاحب المقلع و ذكرت بعض المستشارين الذين يتهجمون عليها في الدورات ويتهمونها على حد قولها. اللقاء خصصت فيه الرئيسية جانبا مهما من الوقت انتقدت فيه خصومها وخصصت بالقول صاحب مقلع أبهاج و تحدتث عن كونها محاربة من جهات عديدة بما فيها السلطة الاولى في الاقليم، كما اشارت بشكل عفوي الى ان صاحب المقلع تهجم على زوجها رئيس بلدية اكادير لكون هذا الاخير – حسب قولها -حاول عرقلة صفقة المستشفى الجامعي التي رست على شركة المقاول البهجة.
احد الحاضرين في لقاء النصائح السياسية وصف الأمر كأنهم كانوا في مقر حزب سياسي وليس مقر جماعة تقدم الخدمات للمواطنين، وقال ان من بين النصائح ان الرئيسية توجهت لأحد الحضور (رئيس جمعية) طالبة منه ان يترشح في الانتخابات القادمة ليعوض المرشح الحالي لدائرة زاوية بنعبو الذي نعتته بانه هرم ولم يعد قادرا على العمل كمستشار.
الرئيسية التي كانت غائبة طوال فترة الفيضانات والامطار استغربت الجمعيات ان تتحدث بهذا النفس في سياق مأساوي تحتاج فيه الساكنة الى تقديم المساعدة عوض تقديم نصائح سياسية و ردود انفعالات.
المصدر : سوس24

0 ردود الأفعال :

إرسال تعليق

تعليقك هنا...................

اختر اللون الذي يناسبك